بشعار أبطال الدوري الإنجليزي.. يكشف عن قميصه الجديد (صور)

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف نادي الإنجليزي المحترف في صفوفه الفرعون المصري ، الستار عن قميصه الجديد للموسم الرياضي -، مزينًا بشعار أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

وجاء ذلك بعدما تعاقد الريدز مع شركة "نايك" للأزياء العالمية، لتصميم القميص الجديد للفريق، بعد فض الشراكة مع الشركة السابقة.

ونشر الموقع الرسمي لليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورًا للقميص الجديد، معلقًا عليه: " السيدات والسادة.. إليكم قميص أبطال إنجلترا وأوروبا والعالم لموسم 2020/2021 المقدم من نايك.. أخبرنا رأيك".

وحرص الريدز في تصميم قميصه الجديد على الحفاظ على التراث الأساسي للنادي العريق، مع وضع شعار أبطال الدوري الممتاز على القميص، احتفالًا بتتويجهم باللقب الغائب عن خزائنهم.

من الجدير بالذكر أن النادي الإنجليزي توج مؤخرًا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريمرليج" للمرة الـ 19 في تاريخه، والأولى منذ 30 عامًا على آخر تتويج للريدز باللقب المحلي، ليحقق ليفربول عدد كبير من الألقاب التي كللت مشوار يورجن كلوب، المدير الفني للفريق بالنجاح، منها كأس العالم للأندية، وبطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا: ثلاثية محلية.. باريس سان جيرمان بطلا لأخر نسخة من كأس الرابطة الفرنسية

من جانبه نشر موقع "footyheadlines"، صورًا للقميص الثالث لنادي ليفربول فى المقبل، والذى يتميز باللون الرمادى، وقامت بتصنيعه شركة الملابس الرياضية "نايك" المتعاقد معها الفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق