يا فرحة ما تمت.. قرار مفاجئ من فايلر بشأن ناشئي الأهلي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أحبط السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، آمال ناشئي الفريق محمد فخري وعربي بدر، عقب تصعيدهم للتدريب الجماعي مع لاعبي الفريق الأول.

وأصدر فايلر قرارًا يفيد باستبعاد لاعبو الشباب بالنادي الأهلي من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأول، خلال الفترة المقبلة عقب استئناف التدريبات غدًا، بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى.

وذلك بهدف رغبته في التركيز مع العناصر الأساسية للفريق، وعدم اعتماده عليهم في المباريات الرسمية.

حيث يستعد الأهلي حاليًا للعودة لمنافسات الدوري المصري الممتاز، وخوض أولى مبارياته أمام إنبي عقب عرقلة الدوري لأكثر من 4 أشهر بسبب جائحة فيروس ، فضلًا عن الإستعداد لمواجهة الوداد المغربي، في إطار منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الشهر المقبل.

 

بأمر الطبيب.. لا ودية ثالثة لالأهلي

وحرص الجهاز الطبي للنادي الأهلي على توجيه النصح للمدرب السويسري وإخباره أن خوض ودية ثالثة من شأنه إجهاد اللاعبين وإرهاقهم قبل عودة المنافسات الرسمية، مؤكدين أن خوض وديتين تكفي، والتي حقق النادي الأهلي الهدف منها بالإطمئنان على المستوى الفني والبدني واللاعبين.

وكان الأهلي قد خاض وديتان مسبقًا أحدهما أمام سموحة وحقق الفوز فيها برباعية نظيفة، والأخيرة أمام الجونة وفاز فيها المارد الأحمر بخمسة أهداف مقابل هدفين.

اقرأ ايضًا: ثلاثية محلية.. باريس سان جيرمان بطلا لأخر نسخة من كأس الرابطة الفرنسية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق