بعد ميلو وبيناتيش.. صفقة تبادلية جديدة بين ويوفنتوس

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشفت بعض التقارير الصحفية الأجنبية عن وجود بوادر لصفقة تبادلية محتملة جديدة بين الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، وذلك بعد نجاح الصفقة السابقة التي انتقل بموجبها أرثر ميلو إلى يوفنتوس مقابل ميراليم بيانيتش الذي انضم للنادي الكتالوني.

حيث رصدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن وجود رغبة ملحة لدى مسؤولي نادي برشلونة، بضم رودريجو بينتانكور، لاعب يوفنتوس الإيطالي، مقابل انتقال إيفان راكيتيتش للسيدة العجوز.

على الخطى نفسها التي سارت عليها صفقة انتقال ميراليم بيانيتش وأرثر ميلو، أشارت الصحيفة الكتالونية أن برشلونة قام بعرض خدمات نجمه الكرواتي إيفان راكيتيتش، على نظيره الإيطالي يوفنتوس، بالإضافة لـ 30 مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات بينتانكور، على الرغم من ضم بيانيتش في مركز الوسط.

وكشفت الموندو أن الناديين قد بدءا فعليًا في رسم سيناريو ومخطط واضح للصفقة التبادلية الجديدة، وذلك عقب الانتهاء من مباريات دوري أبطال أوروبا.

اقرأ ايضًا: مواعيد مباريات اليوم السبت 1- 8 – 2020 والقنوات الناقلة

من الجدير بالذكر أن برشلونة الإسبانى ويوفنتوس الإيطالى يسعيان لتكرار الصفقة التبادلية الجديدة، ضمن خطة التعاون المشترك بين الناديين، والتى قد بدأت بانتقال البوسنى ميراليم بيانيتش، لصفوف برشلونة وأعلن عنها عن تعاقده مع لاعب الوسط البوسنى لمدة 4 سنوات مقبلة، ليستمر مع النادي الكتالونى حتى عام 2024. قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 65 مليون يورو فى مقابل انتقال أرثر ميلو لصفوف يوفنتوس.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق