عبد الحميد بسيوني:ودية المقاولون البروفة الاخيرة للدوري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش أن ودية المقاولون العرب هي البروفة الأخيرة للفريق قبل انطلاق الدوري ٦ أغسطس الحالي .

 

وأضاف بسيوني إن الفريق سيعود للتدريبات غدا الاحد وستكون الفترة المقبلة فرصة لتصحيح ا لاخطاء التي يعاتي منها اللاعبين والتي ظهرت خلال معسكره الأخير ببرج العرب .

 

يذكر أن الطلائع وافق علي طلب نادى المقاولون العرب بإقامة المباراة الودية التى تجمع الفريقين فى الرابع من أغسطس المقبل باستاد جهاز الرياضة العسكرى بدلا من استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

 

 

وقرر الجهاز الفنى لطلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى منح لاعبيه راحة من التدريبات لمدة ٣ أيام الخميس والجمعة والسبت بمناسبة عيد الأضحى المبارك  علي ان يعود الفريق لاستئناف تدريباته الاحد المقبل.


عبد الحميد بسيوني: لاعبو طلائع الجيش جاهزون للدوري

ويفتتح الطلائع مبارياته بالدوري بمواجهة فى تمام الثامنة مساء السادس عشر من أغسطس على استاد الدفاع الجوى، ضمن مواجهات الأسبوع العشرين للمسابقة.

ويستـأنف فريق طلائع الجيش تدريباته على استاد جهاز الرياضة العسكرى فى الخامسة عصر غدا الاحد  استعداداً لمواجهة المقاولون العرب الودية المقرر لها4  أغسطس المقبل .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق