اكتشاف ٨ حالات بالدوري الاكوادوري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن نادي ليجا دي كيتو الإكوادوري، عن اكتشاف 8 حالات إصابة بفيروس المستجد بين صفوفه، ما دفع بتعليق مباراة ودية كانت مقررة السبت، أمام أوكاس.

وذكر النادي في بيان رسمي: "في يوم الثلاثاء الموافق 28 يوليو تم إجراء اختبارات بي سي آر على الفريق وأعضاء الجهاز الفني وموظفي الدعم في نادينا. تم إجراء ما مجموعه 54 اختبارا، 8 منها كانت إيجابية".

وأوضح النادي أن النتائج الإيجابية جاءت لدى لاعبين اثنين، وعضوين من الفريق الطبي، وواحد من الجهاز الفني و3 من معاوني الفريق، و"تم عزلهم بالفعل، كما ينص البروتوكول الصحي".

وأكد ليجا دي كيتو، أنه من أجل ضمان سلامة جميع أعضاء الفريق، تقرر تعليق المباراة الودية التي كان من المقرر إقامتها يوم السبت أمام أوكاس.

وكانت هذه المباراة ستصبح الأولى في العاصمة الإكوادورية منذ توقف كرة القدم في 14 مارس/آذار بسبب الوباء.

 

واستأنفت فرق كرة القدم الإكوادورية التدريبات بعد توقف دام 87 يوما بسبب فيروس كورونا المستجد، وفعلت ذلك تحت إجراءات صحية صارمة ودون صحفيين.


واستأنفت الفرق المحلية التدريبات بعد الحصول على إذن من لجنة عمليات الطوارئ (COE) للقيام بهذا النوع من النشاط تحت إجراءات السلامة اللازمة، وإقامة المباريات من دون جمهور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق