ربيعة يكشف سبب كثرة إصاباته.. وينفي معاناته من إصابات مزمنة

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الأسباب المتعلقة بكثرة إصاباته مع القلعة الحمراء، منذ أن تم تصعيده للفريق الأول.

وتحدث ربيعة لبرنامج "البيت الكبير" المذاع على النادي الأهلي، حيث قال: "لا أعاني من وجود أي إصابات مزمنة، ولو كان هذا الأمر صحيحاً، لما تواجدت في الأهلي حتى الآن، أو الاحتراف في البرتغال".

وتابع:"كثرة الإصابات لدي تعود لمشاركاتي المتعددة مع فرق الناشئين، بالإضافة لبعض الأحمال التدريبية المكثفة، والتي تعرضت لها بشكل خاطئ".

وواصل: "حينما ذهبت للأهلي في سن الحادية عشرة، تم قبولي بفرق الناشئين، إلا أن والدي أخبر الكابتن بدر رجب بأني مقيد بنادي السكة الحديد، فتم رفضي خوفاً من حدوث أزمة بين النادينن، مثلما حدث مع محمد بركات".

واستطرد: "بدر رجب اتفق مع والدي أنه سيدعي رسوبي في الإمتحانات، وأن ذلك سيمنعني من التدريب لمدة عام، وظللت بدون كرة قدم لمدة عام، حتي تم رفع اسمي من سجلات نادي السكة الحديد".

وأتم: "بعد ذلك ذهب والدي لنادي السكة للتأكد من رفع اسمي، وهو ما حدث بالفعل، ثم عاد للنادي الأهلي وانضممت رسمياً للفريق".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق