أمر روتيني.. نيمار ومبابي يحتفلان بلقب كأس الرابطة الفرنسية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حرص لاعبو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على الاحتفال بفريقهم وتتويجه بلقب كأس الرابطة الفرنسية للمرة التاسعة في تاريخهم، واللقب المحلي الثالث لهم هذا عقب تتويجهم بلقب الدوري الممتاز ولقب الكأس.

وكتب نيمار عبر صفحته الرسمية على موقع الاجتماعي "إنستجرام": "لقد أصبح الأمر روتينيًا دائمًا"، مصحوبًا بصورة له رفقة لاعبي النادي الباريسي.

وفي السياق ذاته، نشر كيليان مبابي، اللاعب الذي حرم باريس سان جيرمان من خدماته في المباراة النهائية لنهائي الكأس ضد ليون بسبب تأثره من الإصابة التي تعرض لها في نهائي الكأس الفرنسي، صورة للفريق عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً: "ستكون النسخة الأخيرة من كأس الرابطة باللون الأزرق والأحمر، هذا نتاج العمل الرائع من الفريق بأكمله، إنه لقبنا الثاني في أسبوع".

في الإطار ذاته حقق باريس سان جيرمان الفرنسي الفوز على نظيرهم ليون، للتتويج بلقب كأس الرابطة الفرنسية للموسم الجاري ، وذلك للمرة التاسعة فى تاريخ النادي الباريسي، ليعزز رقمه القياسي فى الأكثر تتويجًا بهذا اللقب.

اقرأ ايضًا: ثلاثية محلية.. باريس سان جيرمان بطلا لأخر نسخة من كأس الرابطة الفرنسية

وذلك بعد لقاء وصل للدقيقة الـ 120، جمع الفريقان على ملعب "استاد دو فرانس" بضاحية سان دوني في العاصمة الفرنسية باريس.

حيث لم يتمكن باريس من حسم اللقب سوى بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة النهائية للبطولة في نسختها الأخيرة، ليعد بذلك باريس سان جيرمان بطلا لكأس الرابطة الفرنسية الأخير بعد قرار الاتحاد الفرنسي بإلغاء المسابقة بداية من الموسم المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق