مدرب باريس سان جيرمان مدافعا عن فريقه: الإعلام يبحث عن السلبيات

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

احتفظ توماس توخيل، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بحق الرد على التجاوزات التي قامت بها عدد من وسائل الإعلام المختلفة، ضد الانتقادات الموجهة له ولفريقه، بعدما نجح النادي الباريسي في حصد جميع الألقاب المحلية للموسم الحالي.

وقال توخيل عبر المؤتمر الصحفي عقب المباراة بالأمس، ملقيًا باللوم على وسائل الإعلام، قائلا إن الإعلام دائما ما يبحث عن الجوانب السلبية فقط.

وأضاف توماس توخيل : "ليست هناك مشكلة، لقد حققنا الفوز.. أبلغوني باسم فريق يسجل أربعة أو خمسة أهداف في كل مباراة.. هذا ليس ممكنًا.. سعيد بأداء فريقي في إضافة لقب جديد لخزائننا".

وقال توخيل: "أربعة أهداف محلية في ، هذا هو الحد الأقصى هنا.. أنا فخور بفريقي، هو يضم لاعبين جيدين ويؤدون بشكل جماعي ويستمتعون بالعمل سويا وكذلك المعاناة سويا".

من الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان حقق هذا الموسم كأس الرابطة الفرنسية، بعد فوزه على ليون بضربات الجزاء الترجيحية مساء أمس الجمعة في المباراة النهائية، ولقب الدوري الفرنسي الممتاز بعدما تم إنهاء الموسم مبكرًا بسب جائحة فيروس .

اقرأ أيضا: ثلاثية محلية.. باريس سان جيرمان بطلا لأخر نسخة من كأس الرابطة الفرنسية

وذلك بعد أسبوع واحد فقط من تتويجه بكأس فرنسا، بعد الفوز على سانت إتيان 1 / صفر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق