يبدأ معسكر العرب.. ويعلن موعد وصول الثنائي المغربي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف مسؤولو نادي عن الموعد النهائي لوصول الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، إلى القاهرة، بعد رحلة سفر طويلة لبلدهم، وتسبب فيروس في عرقلة عودتهم لمصر مجددًا بسبب تعليق حركة الطيران بين الدول.

وأعلن الموقع الرسمي للقلعة البيضاء عن وصول الثنائى المغربي إلى القاهرة غدًا الأحد، قادمين من عبر ترانزيت فى دبى بالإمارات العربية المتحدة، بسبب عدم وجود طيران مباشر حاليا بين البلدين، ورغبة الزمالك في وصول لاعبيه بشكل أسرع للإنضمام لتدريبات الفريق.

وكما ذكر الموقع الرسمي للزمالك، فقد شهدت الفترة الأخيرة مكثفة من قبل إدارة النادى، برئاسة ، وأمير مرتضى منصور، مدير الكرة بالفريق، ومسئولى السفارة المصرية فى المغرب.

وحرص الزمالك على توجيه الشكر للسفير المصري بالمغرب، بعد جهوده فى تسهيل مهمة عودة اللاعبين بشكل ، وإنضمامهم لمعسكر الفريق ببرج العرب.

اقرأ ايضًا: عاجل| الزمالك يكشف لـ”الطريق” حقيقة تمزيق حازم إمام عقده مع النادي

واكتفى الفرنسي باتريس كارتيرون، بالمباريات الودية الخمسة، والتي خاضها الفريق حتى الآن استعدادًا لاستئناف المباريات الرسمية في الدوري الممتاز وبطولة دوري أبطال إفريقيا

في سياق آخر، قرر الجهاز الفني للفريق، دخول اللاعبين في معسكر مغلق، السبت، ثاني أيام عيد الأضحى ، في العرب بالإسكندرية، استعدادًا لعودة منافسات بطولة الدوري الممتاز، في بدايات الشهر المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق