عبد الظاهر السقا: هناك مفاجآت فى تشكيل المصرى أمام و"وادى" لم يرحل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد عبد الظاهر السقا، مدير الكرة بنادى المصرى، أن ناديه أصبح بلا حالات إيجابية لفيروس بعد تعافى عامل المهمات من بعد إجراء مسحة فى بورسعيد وجاءت سلبية، وقال عبد الظاهر السقا فى مداخلة مع الإعلامى إبراهيم فايق فى "جمهور التالتة" المذاع على أون تايم سبورت 2: "الحمد لله لم يعد عندنا حالات إيجابية وملتزمون بالإجراءات على أعلى مستوى، وذلك بعد تعافى عامل المهمات".

وأكد مدير الكرة بنادى المصرى: "مستعدون جدا لنادى وهناك ناشئون على أعلى مستوى أخرجهم لنا ميمى عبد الرازق من قطاع الناشئين مبشرين جدا وهتفاجئ الجميع، واللاعبون حفظوا طريقة لعب الكابتن طارق العشرى بعد معسكر 6 أسابيع، وسيكون هناك مفاجآت فى التشكيل أمام الزمالك فى افتتاحية استئناف الدورى".

وأضاف عبد الظاهر السقا: "أطالب اتحاد الكرة بوجود لائحة تحدد متى يتم تأجيل المباريات بسبب عدد حالات الإصابة بكورونا داخل الفريق الواحد، وكل الأندية اتفقت على خوض المباريات بالناشئين حال تعرض أكثر من لاعب بكورونا، كما أن هناك محاولات من لجنة المسابقات لإقامة مباريات المصرى على استاد العرب".

وعن تولى مجدى عبد العاطى مهمة الإنتاج، قال السقا: "إن موافقة مجدى عبد العاطى على مهمة تدريب الإنتاج الحربى نوع من رد الجميل لمختار مختار وموقف يحسب له ومن المدربين اللى عملوا اسم فى وقت قصير جدا".

وقال مدير الكرة بالمصرى: "محمود وادى لم يأت له رسمى حتى الآن، ولا الوقت يسمح ولا الظروف تسمح برحيل أى لاعب، ومعنديش مهاجم غير وادى لأن أموتو عمل عملية الزائدة ومفيش غيره، وجلست مع وادى وقلت له نهاية نتكلم ونشوف العروض وطالبت منه عدم تحدث وكيله فى الإعلام مرة أخرى".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق