ترتيب هدافي الدوري المصري بعد هاتريك عبدالله السعيد في طنطا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يبحث الكثير من عشاق ومتابعي الدوري المصري الممتاز عن جدول ترتيب هدافي بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد عودة المباريات من جديد بعد فترة توقف استمرت لأكثر من أربعة أشهر ونصف بسبب وباء المستجد "كوفيد 19".

ويقدم موقع "الطريق" لكل متابعيه في والوطن العربي عن جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز، بعد هاتريك عبدالله السعيد في مرمى نادي طنطا.

وحقق فريق الفوز على نادي طنطا بثلاثية دون رد، أحرزها عبدالله السعيد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ19 من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويحتل عبدالله السعيد صدارة قائمة هدافي الدوري المصري الممتاز برصيد 16 هدفًا، فيما يحتل محمد شريف المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الممتاز، بينما يأتي سيف الدين الجزيري في المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري الممتاز برصيد سبعة أهداف، فيما يأتي يوسف أوباما في المركز الرابع في قائمة هدافي الدوري الممتاز برصيد ستة أهداف، بالتساوي مع علي معلول المدافع الأيسر للنادي الأهلي.

وكان عبدالله السعيد قد تم تكريمه قبل إنطلاق مباراة بيراميدز أمام طنطا اليوم، لدخوله نادي المائة، وهي الجائزة التي استحدثها مسئولو اللجنة الخماسية لتكريم اللاعبين أصحاب المائة هدف في بطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: بممر شرفي.. اتحاد الكرة يكرم عبدالله السعيد لدخوله نادي المائة

وتضم قائمة نادي المائة في الدوري المصري الممتاز كلًا من:

حسن الشاذلي - 173 هدفًا

حسام حسن - 168 هدفًا

السيد الضظوي - 127 هدفًا

مصطفى رياض - 122 هدفًا

محمود الخطيب - 109 أهداف

أحمد الكاس - 107 أهداف

عبدالله السعيد – 107 أهداف

محمد أبو تريكة - 106 أهداف

جمال عبدالحميد - 101 هدف

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق