المقاصة يؤكد استياءه من المصري مع إيهاب جلال

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعرب وليد هويدي مدير الكرة بنادي للمقاصة عن استيائه من مسؤٔولي النادي المصري مع إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة بالمقاصة، من اجل التعاقد معه ليتولى تدريب فريق المصري في بيان رسمي للنادي.
اضافة اعلان

 

وأكد هويدي في بيان رسمي صدر عن إدارة الفريق الفيومي على أن المصري قلعة رياضية عريقة وينتمي إلى مدينة بورسعيد الباسلة التي يعشقها كل مصر.

وأضاف أن ما فعله مسؤولي المصري مرفوض لأنه يخالف مبادئ النادي المصري العريق وشعب بورسعيد خاصة أن الاتصال بمدرب المقاصة يعتبر تعديا على حقوق نادي المقاصة ويخالف الأعراف الرياضية ويسيء لصورة النادي العريق.

 

شوبير: المصري يسعى لاستعادة إيهاب جلال 

 

وأضاف هويدي أن المقاصة متمسك بمديره الفني إيهاب جلال وفقا للتعاقد الممتد لنهاية ، مؤكدا على ثقته في الجهاز الفني والاحترام المتبادل بين مجلس المقاصة برئاسة محمد عبد السلام وبين إيهاب جلال.

كما أكد على ثقة مجلس إدارة المقاصة في احترام المدرب لتعاقده مع النادي ولجماهير الفريق.

 

وأشار هويدي إلى أن جماهير المقاصة والفيوم يشعرون بالغضب تجاه التصرفات غير المقبولة لمسؤولي النادي المصري وسعيهم للتعاقد مع مدرب المقاصة رغم ارتباطه مع الفريق بطريقة مرفوضة تتجاوز كل المبادئ الرياضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق