طلعت يوسف يعلق على إحالته للجنة الانضباط باتحاد الكرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال طلعت يوسف، المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى، إنه فوجئ بقرار إحالته للجنة الانضباط، خاصة أنه لم يدلِ بأية تصريحات، وأضاف طلعت يوسف، في تصريحات تليفزيونية، إنه حزين لإحالته للجنة الانضباط، خاصة أن جاء بسبب تصريح منسوب له على أحد المواقع.

 

كما كشف حقيقة رحيله عن زعيم الثغر، قائلا: "لا أتابع ما يتردد على مواقع التواصل ولا ألتفت إليه، إدارة الاتحاد تعلم الجهد المبذول من الجهاز الفنى، وإذا شعرت خلال وجودى فى أى مكان بعدم رغبة المتواجدين في وجودي سأرحل من نفسي".

 

وقرر اتحاد الكرة إحالة طلعت يوسف المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى، ومحمد الخولى نائب رئيس النادى المصرى، وعدنان حلبية عضو مجلس إدارة المصرى، للجنة الانضباط برئاسة المستشار السيد البندارى، بعد التصريحات والهجوم على مسئولى الاتحاد مؤخرا فيما يتعلق بقضية مسحات الكشف عن فيروس .

 

وأوضح مصدر باتحاد الكرة أنه فى إطار مبدأ الشفافية والمساواة بين جميع الأندية تمت إحالة الثلاثي للجنة الانضباط للتحقيق فى ما هو منسوب إليهم من هجوم على مسئولى الجبلاية من قبل لجنة الانضباط التى تتمتع باستقلالية مطلقة ولديها مطلق الحرية فى اتخاذ ما تراه من قرارات وفقا للوائح، خاصة أنه يتولاها مجموعة من أكبر المستشارين والقضاة في .

 

وأضاف المصدر أن الاتحاد يتعاون مع جميع الأندية ويتعامل معها سواسية ودون تمميز، ومن يخرج عن النص تتولى أمره لجنة الانضباط التي يقدم لها كل المستندات ومقاطع الفيديو والصوت وتحقق فيها وتصدر قراراتها بحرية تامة، موضحا أنه من غير المقبول الهجوم على الجهة المنوط بها إدارة الكرة المصرية دون رد فعل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق