”أنا جلدي تخين”.. ميدو يرد على التريند الساخر ” مرة أنا وزلاتان”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

رد أحمد حسام ميدو، لاعب ومنتخب الأسبق، وأحد أبرز المحترفين المصريين في أوروبا على الكوميكس الساخر الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن مقولة ميدو دائمًا "مرة أنا وزلاتان" والتي اعتاد اللاعب على ذكر مواقف سابقة جمعت الثنائي.

وقال ميدو في برنامجه "أوضة اللبس" والذي يقدمه عبر "النهار":" أنا جلدي تخين ولا أخشى أحدًا، ولن يتم إرهابي بحملات السوشيال ميديا".

اقرأ أيضًا: إدارة الإسماعيلي تطرد حسني عبد ربه من الاستاد.. والأخير يرد بقوة

وأضاف :" أنا بأجيب سيرة زلاتان وخدت الموضوع بهزار ولا يوجد مشكلة لدي في ذلك، طبيعي أن أقول إني لعبت مع زلاتان، لأن هذا حدث بالفعل، وعمري ما اتمنظرت بمسيرتي كلاعب".

وأضاف :" مطلعين كوميكس مرة أنا وزلاتان، نعم أنا لعبت معه، وكنت أساسي عليه، ولكن هو مسيرته أكبر من مسيرتي، ولعب في أكبر أندية العالم، وقولت أنني أخطات وقصرت في حق نفسي".

وأكمل :" إذا كان في لاعيبه صيع وملعبتش في أوروبا بـ3 جنية وتقول مانشستر فاوضني، ولكن أنا عمري ما اتمنظرت بمسيرتي بالعكس أنا أكثر واحد دايمًا أقول أنا غلطان وكان ممكن أقدم أكثر من كده بكثير".

واختتم ميدو :" لا يوجد لدينا كرة قدم في مصر، وكل 20 أو 30 سنة لما يطلع لنا لاعب شيطاني".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق