طارق العشري: تعرضت للخيانة في المصري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعرب طارق العشرى، المدير الفنى السابق لفريق المصرى البورسعيدى، عن حزنه الشديد من المواقف التى تعرض لها خلال توليه قيادة الفريق البورسعيدى خاصة المؤامرة الأخيرة من عبد الظاهر السقا وطبيب الفريق.

اضافة اعلان
 

وأكد أنه تعرض للخيانة بقيام مجلس الإدارة بالتفاوض مع مدربين آخرين خلال وجوده على رأس الجهاز الفنى لفريق المصرى، قائلًا: "تعرضت للخيانة، وعلمت بمفاوضات الإدارة مع مدربين آخرين، وهذا الأمر أحزننى كثيرًا".

وأضاف "العشرى" فى تصريحاته لبرنامج "جمهور التالتة" عبر شاشة "أون تايم 2" أن عبد الظاهر السقا المدير الرياضى لفريق المصرى تعمد إخفاء نتائج مسحات للفريق قبل مواجهة الأهلى، ومعه طبيب الفريق بتعليمات من مجلس الإدارة.

 

وتابع مستنكرًا: "لو الأهلى كان دافع فلوس علشان يوترونى بالشكل اللي الإدارة عملته مكنش هيحصل كده، وأنا المدير الفنى والمفروض أكون عارف كل كبيرة وصغيرة عن الفريق، وما حدث أمر غير طبيعى".

وأكدًا أن علاقته مع المصرى البورسعيدى انتهت بشكل نهائى، لافتًا إلى أنه تم فسخ التعاقد بالتراضى بين الطرفين، متمنيًا التوفيق للفريق البورسعيدى فى الفترة المقبلة.

ويحتل المصرى البورسعيدى المركز السادس عشر بجدول مسابقة الدورى الممتاز برصيد 21 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق