بعد أنباء رحيله.. طارق العشري يقود مران المصري

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قاد طارق العشري، المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي مران فريقه مساء الإثنين، استعدادًا لمواجهة نظيره المقاولون العرب في الدوري الممتاز الخميس المقبل.

وكانت أنباء قد انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية على اقتراب رحيل العشري عن نادي المصري البورسعيدي؛ وذلك بسبب سوء نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وجاء قرار العشري بخوض مران الفريق اليوم ليؤكد عدم التفاته لما خلال الفترة الأخيرة عن سعي مجلس إدارة النادي المصري لرحيل العشري.

وكان أحمد شوبير، لاعب الأهلي السابق قد أكد في تصريحات له عبر برنامجه الإذاعي عبر "أون سبورت"،  على أن نادي المصري البورسعيدي يفاوض مختار مختار، المدير الفني لنادي الإنتاج الحربي لتدريب الفريق خلفًا للعشري، وذلك بسبب سوء علاقة مختار مختار مع إدارة الفريق العسكري.

اقرأ أيضًا: الأهلى يرد على دخوله في مفاوضات مع فرجاني ساسي (خاص)

واجتمع العشري مع لاعبي فريقه حيث طالبهم بنسيان ملف المباراة الأخيرة بالهزيمة من الأهلي بثنائية نظيفة، والتركيز في مباراة الفريق المقبلة أمام المقاولون العرب، والمقرر لها الخميس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق