قرار صادم من ”الفيفا” لنادي بخصوص قضية كهربا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أوقف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرار تغريم محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأهلي الحالي، والزمالك الأسبق مبلغ 33 مليون جنيه؛ وذلك بعد قرارهم السابق بتغريم اللاعب بعد شكوى .

وعلم "الطريق" من مصدر مقرب من اللاعب محمود كهربا بأن الفيفا أوقف عقوبته السابقة بشأن تغريم محمود كهربا 33 مليون جنيه مصري؛ وذلك بعد أن قدم اللاعب مستند يفيد بعدم توثيق عقده السابق مع نادي الزمالك لدى اتحاد الكرة.

وكان مسئولو الزمالك قد قدموا مستندًا يفيد بهروب كهربا من النادي إلى أفيس البرتغالي قبل موسمين، وأن عقده كان موثقًا لدى اتحاد الكرة.

اقرأ أيضًا: الأهلى يرد على دخوله في مفاوضات مع فرجاني ساسي (خاص)

وكان كهربا قد انضم إلى النادي الأهلي في الانتقالات الشتوية الأخيرة، قادمًا من نادي أفيس البرتغالي، وذلك بعد أن استغل عدم توثيق مسئولو نادي الزمالك لعقده مع الفريق.

ويمتثل كهربا في الوقت الحالي لعقوبة إيقافه من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم؛ وذلك بسبب أحداث مباراة السوبر المصري، والذي جمع الأهلي والزمالك في في فبراير الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق