«شارات» تصمم كؤوس البولو

عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
وقع الاتحاد للبولو وشركة الصناعات المعدنية (شارات) اتفاقية تعاون لتصميم وتنفيذ كأس وجوائز بطولات الاتحاد الأولى للمحترفين.

وقع الاتفاقية المدير التنفيذي للاتحاد فيصل بن دويس، والمدير العام للشركة الأمير منصور بن سعد بن فرحان آل سعود، بحضور نائب رئيس الاتحاد فهد أبونيان وعضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المسابقات المحلية والدولية ماجد الغسلان، وحضور نائب المدير العام عبدالله بن جمال العجاجي ومدير المبيعات بشركة الصناعات المعدنية (شارات) أيمن شاهين، في مقر الاتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي.

وستنفذ «شارات» كأس بطولة البولو (باكورة البطولات المحلية للاتحاد) التي ستقام في نهاية سبتمبر، بالتزامن مع احتفالات الوطني السعودي الـ90. وتعد «شارات» من أبرز الشركات المتخصصة في تصميم وتنفيذ كؤوس البطولات، وكان من أبرز أعمالها كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس ولي العهد، وكأس السوبر، والسوبر السعودي المصري، إضافة إلى أوسمة ملوك المملكة العربية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق