الإسماعيلي عن منع حسني عبدربه من دخول النادي: اللاعب عنف الأمن وتعامل بطريقة لا تليق

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف اللواء خالد فوزى مدير أمن الإسماعيلي، تفاصيل منع حسني عبد ربه من دخول النادي، قائلا إن كابتن الفريق السابق تعامل بطريقة لا تليق.

وروى مدير أمن النادي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي ، تفاصيل ما حدث أثناء إقامة مباراة الإسماعيلي والاتحاد فى بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وقال إنه حال فتح باب الفندق الخاص باللاعبين لخروج أحد لاعبي الفريق بسيارته فوجئ فرد الأمن المعين على البوابة بدخول حسني عبد ربه وبرفقته أحد الأشخاص الذى يقوم بتصويره أثناء تحركاته وعندما اعترضه فرد الأمن لمحاولة إفهامه بأن هذا الباب غير مصرح بدخول الأفراد منه وأن باب المقصورة الرئيسى هو المصرح بدخول الأشخاص منه أثناء المباريات.

اقرأ أيضا: عاجل| ”عبد الغفار” يعلن نتائج تنسيق المرحلة الأولى وموعد بداية التسجيل في الثانية

وقام "عبد ربه" بتعنيف فرد الأمن والدخول عنوة متجها بطريقة لا تليق به إلى مدرج الدرجة الثالثة يسار الخالى من الجماهير والقيام بالتقاط صور وفيديوهات وخلفه فرد الأمن للإيحاء بأن هناك مشكلة لإثارتها على مواقع التواصل الاجتماعي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق