أمير توفيق يقود مفاوضات مد عقد محمد شريف مع الأهلى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يقود أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي مفاوضات تمديد عقد محمد شريف نجم هجوم الفريق المعار لإنبي حتى نهاية ، وذلك لتمديد عقده لمدة 3 مواسم إضافية، في ظل سريان عقده لمدة موسمين مقبلين مع الفريق الأحمر، وترغب إدارة الأهلي في تأمين اللاعب الشاب لأطول فترة ممكنة، بعد أن دخلت إدارة في مفاوضات لضمه.

وأنضم محمد شريف إلى الأهلى قادما من وادى دجلة، عام 2018، فى عقد مدته أربعة مواسم ونصف الموسم، وأكد محمد شريف أنه مُستمر مع الأهلي نافياً دخوله فى مفاوضات مع بيراميدز أو أى نادى أخر سواء داخل أو خارجها.

في الوقت الذي استقر فايلر بشكل كبير على عودة الثلاثى عمار حمدى ومحمد شريف وأكرم توفيق لصفوف الأهلى بمجرد انتهاء اعارتهم بنهاية الموسم الجارى، وذلك بعد دراسة ملف المعارين بدقة طوال الفترة الماضية برفقة جهازه المعاون، الذى عكف على العديد من المباريات للمجموعة المعارة والتى وصل عددها لـ14 لاعب.

ويمتلك الأهلى أكثر من لاعب مُعار أمثال صلاح محسن وناصر ماهر وكريم يحيى وفوزى الحناوى محمد عبد المنعم (سموحة) وليد آزارو (الاتفاق ) وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وباسم على ومحمود الجزار (الجونة) وحسين السيد مارسيلو (الصفاقسى التونسي) ومحمد شريف (إنبي) وعمرو جمال وعمار حمدى واحمد علاء (طلائع الجيش).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق