أول تعليق من علي ماهر عقب تولي تدريب المصري

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

عبر علي ماهر، المدير الفني الجديد لنادي المصري البورسعيدي عن سعادته بتولي المسئولية الفنية لنادي المصري البورسعيدي، خلفًا لطارق العشري، والذي أعلن استقالته من تدريب الفريق في ساعات مبكرة من صباح .

وقال علي ماهر في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس": "سعيد بتدريب المصري، لكني أعلم أن المهمة صعبة مع الفريق، وهذا ما جعلني أرفض قبول أي شيء في البداية".

وأضاف: "كان لدي العديد من العروض أثناء فترة توقف الدوري بسبب وباء ، إلا أنه كان يجب دراسة كافة الأمور، وتوافر الإمكانيات التي تساعد على النجاح".

اقرأ أيضًا: ”أنا جلدي تخين”.. ميدو يرد على التريند الساخر ” مرة أنا وزلاتان”

وتابع: "سأبذل قصارى جهدي من أجل تحقيق نتائج إيجابية تليق باسم المصري، ووضعه في مكانة مميزة، وأطلب من الجماهير عدم توجيه أي إساءة لأي لاعب أو الإدارة".

وأكمل: "سبق لي تولي تدريب فريق إنبي وكان في نفس الظروف، حيث كان الفريق في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الممتاز، إلا أننا أنهينا في المركز التاسع، كذلك كانت لي تجربة ميزة مع سموحة وأسوان".

واختتم: "لم أتول تدريب الفرق الجماهيرية من قبل، وبالتالي ستكون مهمتي مع المصري مختلفة، اتفقت مع الإدارة على قيادة الفريق حتى نهاية الموسم، ستكون مخاطرة، لكني أعشق ذلك وأفضل العيش في الأجواء الصعبة والضغوطات".

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق