الاتحاد يتراجع عن الاستعانة بالحكام العرب بسبب الأطقم الأوروبية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشفت تقارير صحفية عن تراجع الاتحاد لكرة القدم عن الاستعانة بحكام من ، والبحرين، والإمارات لإدارة مباريات الجولتين الـ 29 والـ 30 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

اضافة اعلان

وأوضحت صحيفة “الرياضية” أن اتحاد كرة القدم اعتذر لاتحادات الكرة المصري والبحريني والإماراتي عن عدم الاستعانة بحكامهم بعد تقديمه خطابات رسمية إليها الأسبوع الماضي.

 

وأرجعت المصادر ذاتها سبب الاعتذار إلى توفير اتحاد القدم طائرةً خاصة لنقل ثلاثة طواقم “تسعة حكام” من البرتغال، إضافة إلى طاقم من كرواتيا، وآخر من بولندا لقيادة مباريات الجولتين الأخيرتين من الدوري.

 

وكانت طواقم حكام أجنبية قادت كافة مباريات الجولة الماضية، التي اختتمت أمس الأول، ما عدا مباراة التعاون والاتفاق التي قادها طاقم حكام سعودي بقيادة شكري الحنفوش.

 

جدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن موافقته على مغادرة الطاقم المكوَّن من جهاد جريشة “حكم ساحة”، وأحمد حسام طه، وتحسين أبو السادات، مساعدَين، إلى السعودية بناءً على طلب اتحاد اللعبة في البلاد، قبل أن يتراجع الأخير عن طلبه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق