عااجل .. مفاجاة كبرى .. منافس في يرحل لبرشلونة

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

لا يعيش السنغالي ساديو ماني أفضل أوقاته داخل نادي ، رغم حالة التوهج للاعب خلال الماضي، بعد أن أسهم بدور بارز في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.


وتشير التقارير إلى أن ماني دخل دائرة اهتمامات مسؤولي ، تحسبا لرحيل الأرجنتيني ليونيل عن الفريق الكتالوني خلال الصيف الحالي.


ميسي يبدو على أعتاب الرحيل عن قلعة كامب نو، بعد أن قدم طلبا رسميا لإدارة النادي للرحيل، بحجة عدم ارتياحه لسياسة مسؤولي برشلونة في السنوات الأخيرة.

 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، قالت إن ماني يشعر بسعادة كبيرة لدخوله اهتمامات برشلونة والمدرب الهولندي رونالد كومان في الآونة الأخيرة.


وحسب المصدر، فإن هناك العديد من الأسباب التي تدفع ماني للموافقة على مغادرة آنفيلد صوب ملعب كامب نو، أبرزها تسليط الضوء بشكل دائم على زميله المصري ، وكذلك القائد جوردان هندرسون.

كذلك يمتلك برشلونة مكانة خاصة لدى ماني، منذ عهد النجم البرازيلي رونالدينيو، وهو أيضا منفتح على فكرة تغيير فريقه بعد أن حقق العديد من الألقاب مع ليفربول، أبرزها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.


وأوضحت الصحيفة أن علاقة ماني بمدربه الألماني يورجن كلوب لم تعد مثلما كانت عليه في الماضي، معتقدا أن الأخير يميل بدرجة أكبر إلى صلاح وهندرسون، وكذلك البرازيلي روبرت فيرمينو.


ورغم ذلك، إلا أن ماني لن يجد طريقه مفروشا بالورود أمام الرحيل عن ليفربول، ولن يوافق الأخير عن السماح له بالمغادرة بمقابل مادي أقل من 12 مليون يورو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق