تقارير تكشف عن قرار صادم من الكاف بشأن دوري أبطال إفريقيا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشفت تقارير صحفية تونسية، عن قرار جديد من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بشأن بطولة دوري الأبطال، في ظل استمرار تفشي فيروس .

وتسبب تفشي فيروس كورونا في تأجيل مباريات النسخة الحالية من البطولة، والتي من المقرر استئنافها نهاية سبتمبر الجاري.

وقال موقع " الرقمية" أن الاتحاد الإفريقي يدرس فكرة إلغاء النسخة المقبلة من دوري الأبطال، بسبب انتشار فيروس كورونا بالقارة السمراء بصورة كبيرة، وصعوبة التنقل بين الدول لخوض المباريات، وسط الإجراءات الإحترازية الوقائية.

وأضاف التقرير أن هذا القرار يأتي بسبب صعوبة السيطرة على فيروس كورونا حتى الأن في القارة، رغم مخاطبة "كاف" لجميع الاتحادات الوطنية من أجل إرسال قائمة الأندية المشاركة في النسخة المقبلة بحد أقصى منتصف أكتوبر المُقبل.

وأشار الموقع إلى أن هذا القرار جائز التطبيق في ظل ضعف الإمكانيات المتاحة للاتحاد الإفريقي مقارنة بنظيره الأوروبي، وصعوبة التنقل عبر دول القارة السمراء.

حقيقة تأجيل نصف نهائي دوري الأبطال

وترددت عدة أنباء الفترة الأخيرة حول إمكانية تأجيل مباريات نصف نهائي دوري الأبطال، بسبب تفشي فيروس كورونا بصورة كبيرة في .

وقالت تقارير صحفية مغربية إن مسؤولو الكاف رفضوا تأجيل مباريات نصف النهائي، رغم زيادة أعداد المصابين بفيروس كورونا في المغرب بشكل عام وفريق الوداد بشكل خاص.

اقرأ أيضًا: الزمالك يكشف حقيقة التراجع عن ضم أري بابل

 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الوداد المغربي، فيما يلعب مع الرجاء ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها سبتمبر الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق