يكشف حقيقة التراجع عن ضم أري بابل

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ترددت عدة أنباء في الساعات الأخيرة حول تراجع مسؤولو عن التعاقد مع الأنجولي أري بابل مهاجم أول أغسطس، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان المهاجم الأنجولي قد أعلن عن توقيعه للزمالك إلكترونيَا لمدة ثلاث سنوات، بعد رحيله عن أول أغسطس مجانًا لإنتهاء تعاقده مع الفريق.

وقالت صحيفة "العين الإخبارية" الإماراتية وفقًا لمصدر لها داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، إن الأنباء التي ترددت حول تراجع القلعة البيضاء عن ضم أري بابل مقابل الحصول على خدمات حمدو الهوني لاعب الترجي التونسي غير صحيحة.

وتابعت: "الزمالك حسم صفقة بابل لاعب أول أغسطس الأنجولي السابق، ووقع اللاعب على العقود بالفعل، ومن المنتظر أن يصل إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة للخضوع للكشف الطبي والحصول على مقدم التعاعد".

وشدد نادي الزمالك: "بابل لن ينتقل إلى صفوف الترجي، والزمالك لم يضم بابل لاستخدامه في صفقة تبادلية مع الهوني، خاصة وأن اللاعب انضم للزمالك في صفقة انتقال حر".

وتابع: "حال أراد الزمالك ضم الهوني، فيمكنه استخدام الشرط الجزائي في عقده مع ناديه التونسي، دون الرجوع لإدارة الترجي، أو اللجوء للطرق الشرعية وشراء اللاعب من ناديه".

اقرأ أيضًَا: قرار صادم من ”الفيفا” لنادي الزمالك بخصوص قضية كهربا

 

وتطرق المصدر للحديث عن حقيقة التعاقد مع صبحي لاعب الأهلي السابق وهدرسفيلد الحالي، حيث قال: "اللاعب وقع بالفعل على عقود الانتقال لنادي وحصل على مقدم تعاقده مع النادي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق