طارق حامد يغيب عن مران .. تعرف على السبب

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حصل طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي على راحة من التدريبات الجماعية لمدة يومين، في ظل غيابه عن مباراة المقبلة، والمقرر لها الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ24 من عمر الدوري المصري الممتاز.

ومنح الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لمادي الزمالك طارق حامد راحة من مران وغدًا في ظل تأكد غيابه عن مواجهة بيراميدز بسبب حصوله على ثلاث إنذارات، والتي كان أخرها في مباراة إنبي الأخيرة، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد.

من جهة أخرى خضع المغربي محمد أوناجم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لبرنامج فني وبدني خاص على هامش التدريبات الجماعية للفريق.

حيث قام الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول بالإشراف على تنفيذ البرنامج البدني للاعب بنفسه، حيث حرص على عقد جلسة سريعة مع اللاعب لمنحه بعض التعليمات الفنية لتنفيذها خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضًَا: قرار صادم من ”الفيفا” لنادي الزمالك بخصوص قضية كهربا

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره فريق بيراميدز، الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ24 من عمر الدوري الممتاز، على ملعب الدفاع الجوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق