تدريبات .. فقرة بدنية قوية.. وتأهيل حازم إمام ومحمد حسن

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي تدريباته التي أقيمت صبح على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، وذلك في إطار استعدادات الفريق لمواجهة نادي الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ24 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وبدأ مران الزمالك بفقرة بدنية مختلفة تحت قيادة أحمد عصمت، مسؤول الأحمال بالفريق، حيث شملت بعض التمارين القوية بالكرة وبدون الكرة.

وقسم الجهاز الفني لنادي الزمالك اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى تحت إشراف أمير عبدالعزيز، المدرب العام للفريق والمجموعة الثانية تحت قيادة أحمد عبدالرؤوف، المدرب المساعد بجهاز الفرنسي باتريس كارتيرون.

وشمل مران الزمالك التدريب على بعض الأمور التكتيكية والفنية المقرر تنفيذها خلال المباريات المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

حازم إمام ومحمد حسن يواصلان التأهيل

من جهة أخرى واصل حازم إمام، المدافع الأيمن للفريق، ومحمد حسن لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بهما على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

ويخضع الثنائي لتدريبات تأهيلية في الجيمانزيوم بسبب الإصابة التي لحقت بهما، حيث يعاني حازم إمام من إصابة بشد في العضلة الأمامية، فيما يعاني محمد حسن من شد في العضلة الخلفية.

ويسعى الجهاز الطبي للفريق الأول إلى تجهيز الثنائي الثنائي بالشكل الأمثل للمباريات المقبلة.

 

اقرأ أيضًَا: قرار صادم من ”الفيفا” لنادي الزمالك بخصوص قضية كهربا

ومن المقرر أن يواجه نادي الزمالك نظيره فريق بيراميدز الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ24 من عمر الدوري المصري الممتاز.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق