يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة .. تعرف على التفاصيل

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي تدريباته استعدادًا لمواجهة المرتقبة، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويحل الزمالك ضيفًا على بيراميدز في الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

وتعرض فريق بيراميدز لصدمة قوية قبل يومين على مواجهة الزمالك، بعد تجدد إصابة عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق في العضلة الخلفية، عقب مشاركته الأولى في المران.

وغاب عبد الله السعيد عن مباراتين لبيراميدز في الدوري أمام الإنتاج الحربي وأسوان، بعد تعرضه للإصابة في مباراة سموحة وغادر على إثرها ملعب المباراة.

ومن المقرر أن يجري عبد الله السعيد أشعة لتحديد حجم إصابته، ومعرفى مدى إمكانية لحاقه بمواجهة الزمالك من عدمه، وأن كان الاحتمال الأقرب هو غياب اللاعب عن مواجهة القلعة البيضاء.

الزمالك يفقد طارق حامد أمام بيراميدز

في الوقت نفسه تعرض الزمالك لضربة قوية قبل مباراة بيراميدز، بعدما تأكد غياب طارق حامد لاعب وسط الفريق عن المباراة المقبلة بسبب الإيقاف.

وحصل لاعب وسط القلعة البيضاء على الإنذار الثالث له خلال مباراة إنبي الأحد الماض، مما يعني غيابه عن لقاء بيراميدز بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الزمالك القادمة ضد بيراميدز في الدوري والقنوات الناقلة

ويعاني الزمالك من عدد كبير من الغيابات أبرزهم حازم إمام الظهير الأيمن، ومحمد عبد الشافي الظهير الأيسر، فيما تشهد مباراة بيراميدز عودة محمود عبد الرازق "شيكابالا"، بعد انتهاء عقوبة الإيقاف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق