إلغاء بطولة المفتوحة لناشئى الاسكواش بسبب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن الاتحاد الإنجليزى للاسكواش عن إلغاء بطولة المفتوحة للناشئين، والتى كان من المقرر إقامتها بمدينة برمنجهام خلال الفترة من 2 إلى 6 يناير المقبل، بسبب وباء ، خاصة أن البطولة كانت تشهد مشاركة 600 ناشئ وناشئة من 55 دولة على مستوى العالم فى مختلف المراحل السنية، وهو ما يشكل خطورة على المشاركين فى ظل انتشار الفيروس التاجى.

من جانبها أكدت كير وورث، الرئيس التنفيذى للاتحاد الإنجليزى للاسكواش، أن هذا القرار لم يتم اتخاذه إلى بعد دقيقة، وفى ظل القيود المفروضة على حركة السفر ووضع أمان الرياضيين وسلامتهم فى المرتبة الأولى، فقد تقرر إلغاء البطولة ونتطلع إلى عودتها من جديد فى فى ظروف أكثر أمان.

وفى سياق آخر، أكدت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA" ضرورة الإجراءات الاحترازية بعد عودة النشاط المقرر استئنافه منتصف سبتمبر الجارى ببطولة مانشستر، بعد فترة توقف طويلة بدأت فى مارس الماضي بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، وأعلنت الرابطة مؤخراً مواعيد 7 بطولات مرتقبة وهي "مانشستر، CIB الدولية، بطولة الدولية في الأهرامات، هونج كونج، الجونة الدولية وبطولة بلاك بول".

وشددت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش، فى بيان رسمى، على ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية، مشيرة إلى أن جدول المسابقات سيكون معرضا للتعديل وفقاً للمتغيرات الجديدة لفيروس كورونا، وأن منظمى البطولات سيكونوا مسؤلين عن تطبيق البروتوكولات الصارمة فيما يتعلق بالصحة والسلامة، وكذلك سياسات السفر الدولية وإرشادات التباعد الاجتماعى، فيما ستقام المباريات خلال الفترة المقبلة دون حضور جماهيرى حتى تتحسن الأوضاع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق