موعد مباراة الأهلي القادمة أمام وادي دجلة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يواصل النادي الأهلي تدريباته استعدادًا لمواجهة نادي وادي دجلة في الدوري الممتاز، في المباراة المقرر إقامتها ضمن مباريات الجولة الـ24 من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويبحث الكثير من محبي وعشاق النادي الأهلي على موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري الممتاز أمام نادي وادي دجلة، حيث يقدم موقع "الطريق" لكل متابعيه في والوطن العربي موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري الممتاز، والمقرر لها الجمعة المقبل، في تمام الثامنة مساءًا على استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووادي دجلة

ومن المقرر أن تنقل أون تايم سبورتس مباراة الأهلي أمام نظيره وادي دجلة، لكونها القناة صاحبة الحق الحصري في نقل مباريات الدوري المصري الممتاز لهذا .

ترتيب الدوري الممتاز

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 62 نقطة جمعها الفريق من 23 مباراة سابقة، فيما يأتي نادي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة جمعها الفريق من 23 مباراة سابقة، فيما يأتي نادي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة، إلا أن فارق الأهداف لصالح نادي بيراميدز، بينما يأتي فريق وادي دجلة في المركز التاسع في الدوري الممتاز برصيد 26 نقطة.

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز في آخر مبارتين على فريقي المصري البورسعيدي بهدفين دون رد ضمن مباريات الجولة الـ23 من عمر الدوري المصري الممتاز، فيما حقق الفوز على الجونة بهدف دون رد في مباراة الجولة الـ22 من عمر الدوري الممتاز.

من جهة أخرى ألغى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الغرامة التي تم فرضها على اللاعب محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعد تقديم اللاعب مستندًا يفيد بعدم قيام مسئولو الزمالك بتوثيق عقد اللاعب لدى اتحاد الكرة.

اقرأ أيضًا: بعد أنباء رحيله عن الفريق.. جلسة خاصة بين مدرب الزمالك وفرجاني ساسي

وكان الاتحاد الدولي قد أصدر قرارًا قبل أيام بتغريم محمود كهربا مبلغ 33 مليون جنيه، بعد مغادرة اللاعب لصفوف الزمالك، الموسم الماضي، وانضمامه لنادي أفيس البرتغالي ومنه إلى النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق