الأهلي يزيل إسم وصورة شريف إكرامي ورمضان صبحي من موقعه الرسمي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قام مسئولو الأهلي برفع اسم وصور شريف إكرامي ورمضان صبحي لاعبي الفريق السابقين من الموقع الرسمي للنادي وأيضا صفحات النادي علي شبكات التواصل الاجتماعي وذلك بعد توجيه الشكر للأول والذي ينتهي تعاقده مع النادي بنهاية الحالي وأيضا إعلان انتهاء العلاقة مع الثنائي بعد رفضه الأهلي الذي وصل إلي خمسين مليون جنيه في ثلاث مواسم قبل أن يرفض اللاعب العرض ويطلب الرحيل وإعلان رغبته في اللعب في .

اضافة اعلان
 

وكان شريف إكرامي قد لعب دورا محوريا في رحيل صبحي إلي بيراميدز بعد أن أكد أنه كان معارضا لعودة اللاعب من إنجلترا قبل موسم ونصف وإنه أيضا كان مع رحيله إلي إنجلترا قبل عدة موسم من أجل الاحتراف في ستوك سيتي رغم اعتراض الأهلي وقتها نظرا للحاجة إلي جهوده.

 

يذكر أن شريف إكرامي سبق أيضا وأعلن رسميًا تزعمه حملة رفض عقود لاعبي الأهلي في أزمة الأخيرة بجانب تصريحه الأخير بشأن أن الولاء أمر لم يعد موجودا وأن الاعتبارات المالية تبقي في المقدمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق