مثير بين مدرب فريق سيدت باريس سان جيرمان ولاعبته في دوري الأبطال

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مثير لأوليفيير إكوافني، مدرب فريق السيدات لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك أثناء تبديله للاعبة الفريق ساندي بالتيمو، وذلك بعد أن خرجت باكية من مباراة فريقها أمام نادي ليون الفرنسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة السيدات.

وأظهرت الكاميرات وضع يد مدرب باريس سان جيرمان على جسد لاعبة فريقه بطريقة اعتبرها البعض غير أخلاقية، فيما برر آخرون ما فعله مدرب الفريق، حيث اعتبروا أن حركة يده كانت عفوية، والمدرب كان يريد رفع معنويات لاعبته المنهارة أثناء خروجها من الملعب.

 

وخرجت ساندي بالتيمو من المباراة في الدقيقة الـ80، إلا أنها كانت تبكي بعد أن تم الدفع بها في الدقيقة الـ54، وشعورها بالعجز عن مساعدة مدرب الفريق في تحسين النتيجة، حيث كان الفريق متأخرًا بهدف دون رد.

اقرأ ايضًا: مستند| فيفا يخطر الزمالك رسميا بإيقاف عقوبة كهربا

يُذكر أن نادي ليون كان توج بلقب دوري أبطال أوروبا للسيدات للمرة السابعة في تاريخه، وذلك بعد تغلبه في النهائي على فولفسبورغ الألماني في المباراة النهائية بنتيجة 3-1.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق