شريف إكرامي: أصبر على الحقيقة مهما اندفنت مسيرها تظهر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

 رفض الثنائي شريف إكرامي حارس النادي الأهلي ورمضان صبحي مهاجم الفريق السابق الرد علي قرار إدارة النادي الأهلي برفع اسمهما من الموقع الرسمي للنادي على خلفية قرارهما بالرحيل من القلعة الحمراء .

اضافة اعلان
شريف اكرامي الذي اصبح هدفا لادارة النادي الاهلي منذ اعلان قرار رحيله عن القلعه الحمراء والتوقيع لنادي ، تعرض لحملة هجوم شرسة خلال الأيام الماضية بسبب قراره .

 

وكان شريف اكرامي قد ظهر في احد البرامج التليفزيونيه دافع خلاله عن قراره بالرحيل دون أن يوجه كلمة انتقاد واحده للنادي الاهلي ولكن مازال هناك في داخل الاهلي من يظن ان اكرامي وراء التأثير على زوج شقيقته صبحي بقرار الرحيل عن الأهلي.

 

في رده على أحد المعجبين قال شريف اكرامي : اخترت الباب وخرجت منه بس للاسف في ناس معجبهاش اختياري واصريت على خروجي من باب معين وادخلتني في موضوع مليش علاقه به وصدرتني مع الجمهور ... ارجع واقولك انا اكثر حاجه اتعلمتها في حياتي الصبر .. اصبر على الحقيقه مهما ادفنت مسيرها تظهر .

 


 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق