حسني عبد ربه يوضح حالته بعد تعرضة لوعكة عقب طرده من مباراة الإسماعيلي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وجه حسني عبد ربه نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي والمنتخب المصري السابق، رسالة بعد خروجه من المشفى.

وتعرض حسني عبد ربه لأزمة صحية مساء أمس دخل على إثرها المستشفى بعد تدهور حالته، جراء أزمة مع مجلس إدارة النادي الإسماعيلي.

وكتب حسني عبد ربة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الحمد لله رب العالمين أنا كويس وشكرًا لكل حد حاول يطمن عليا؟، سواء تيلفونيا أو رسائل خاصة أو كتابيا على السوشيال ميديا واسف على عدم ردي".

واختتم نجم الإسماعيلي السابق: "شوية ضغط عصبي بس وارتفاع في صغط الدم الحمد لله بسيطة وعدت على خير".

وكان حسني عبد ربه قد شن هجوما ناريا على مجلس إدارة الدراويش برئاسة إبراهيم عثمان، بعد منعه من حضور مباراة الإسماعيلي أمس أمام الاتحاد السكندري.

وظهر حسني عبد ربه في عبر موقع التواصل الاجتماعي ()، قال فيه "حضرت لمشاهدة فريقي رغم تلقيه هدفين في بداية المباراة، لم اتواجد هنا لتصفية حسابات مع أحد، ولكن ردا على ما يسألون عن أين حسني عبد ربه من النادي".

وأضاف "إدارة الإسماعيلي منعت دخولي استاد الإسماعيلي لمشاهدة مباراة الاتحاد السكندري، وهددت الأمن النادي بالفصل عن العمل إذا سمح لي بالدخول".

اقرأ أيضًا: ”الإسماعيلي مش عزبة أبوه”.. حسني عبدربه يهاجم إبراهيم عثمان بعد طرده من مباراة الاتحاد

واختتم: "حزين للحال الذي وصل إليه نادينا من متدهور في ظل الإدارة الحالية، وهناك العديد من الأمور تحتاج إلى التوضيح سوف أفصح عنها بعد المباراة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق