| كاف يعلن مواعيد فترات القيد للموسم الجديد من البطولات الإفريقية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن مواعيد فترات القيد للأندية المشاركة في بطولاته المقبل -.

وأصدر الاتحاد الإفريقي بيانًا رسميًا أعلن فيه مخاطبة الاتحادات الأهلية، بضرورة تسجيل الأندية المشاركة في بطولاته الإفريقية، دوري الأبطال وبطولة الكونفدرالية، بدءا من الثلاثاء 1 سبتمبر، حتى 30 أكتوبر المقبل.

وشدد "كاف" على أن الفرق المشاركة في بطولاته يجب عليها الالتزام بإجراءات تراخيص الأندية، والتعاون مع الاتحادت الخاصة بها، حيث سيتم رفض مشاركة الأندية غير الحاصلة على الترخيص.

وجاءت مواعيد فترات القيد في الأندية كالتالي:

الفترة الأولى: 21 أكتوبر – 5 نوفمبر 2020

الفترة الثانية: 6 – 19 نوفمبر 2020

اقرأ أيضًا: أهم مباريات سبتمبر الناري.. عودة الدوريات الأوروبية ونصف نهائي أبطال إفريقيا

كما أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن مواعيد مباريات الدوري التمهيدي "32" من بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية والتي جاءت كالتالي:

الذهاب: 20 – 22 نوفمبر 2020

الإياب: 27 – 29 نوفمبر 2020

 

ضغوط مغربية لتأجيل نصف نهائي دوري الأبطال

قال عبد المنعم شطة عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إن احتمالية تأجيل مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا واردة.

وتابع شطة في تصريحات لبرنامج "البريمو" المذاع عبر "تن"، أن تعاني من ضغوط في الفترة الحالية بسبب تفشي فيروس بصورة كبيرة، وتزايد أعداد المصابين في صفوف الوداد المغربي.

وشدد: "الاتحاد الأفريقي لكرة القدم دائمًا يستجيب للضغوط المغربية بشأن تأجيل مباراتي نصف نهائي البطولة الأفريقية".

وكشف: "أعتقد أن الاتحاد الأفريقي سوف ينصاع للضغوط التي سوف يمارسها عليه الاتحاد المغربي الوقت الحالي، من أجل تأجيل مباراتي نصف نهائي دوري الأبطال، لذا يمكن أن أقول أنه تم تأجيل مباريات نصف النهائي بنسبة 60%".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق