المقاصة يعاتب المصري عقب مفاوضاتهم مع مدرب الفريق

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

عاتب وليد هويدي، مدير الكرة بنادي المقاصة مسئولو النادي المصري البورسعيدي، وذلك بعد دخولهم في مفاوضات مع إيهاب جلال لتدريب الفريق خلفًا لطارق العشري، والذي رحل عن الفريق أمس.

وقال "هويدى" فى تصريحاته لبرنامج "وان تو" الذى يقدمه الإعلامى سيف زاهر عبر إذاعة أون سبورت:" مصر المقاصة لم يتعاقد مع إيهاب جلال إلا بعد رحيله عن المصرى بشكل رسمى، فكيف يفاوض مسئولو المصرى إيهاب جلال دون احترام تعاقده مع المقاصة حالياً؟".

اقرأ أيضًا: أهم مباريات سبتمبر الناري.. عودة الدوريات الأوروبية ونصف نهائي أبطال إفريقيا

وعن رحيل محمد إبراهيم إلى النادي الأهلي قال، هويدي:" لم يتحدث معنا أحد بشكل مباشر من النادي الأهلي عن ضم محمد إبراهيم ولكن الكلام مع وكيله، وعقده يمتد لسنتين معنا ونركز حالياً فى الدورى وفى نهاية سنقرر مصير اللاعب بعد النظر في العروض المقدمة".

وكان مسئولو النادي المصري قد فاوضوا إيهاب جلال لتدريب الفريق مرة أخرى، وذلك عقب رحيل طارق العشري، إلا أنهم تعاقدوا مع علي ماهر رسميًا لتولي المسئولية الفنية للفريق".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق