ملعوب .. شرط تعجيزي يمنع أحمد فتحي من البقاء في الأهلي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشفت مصادر قوية داخل نادي حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية حول رغبة أحمد فتحى جوكر النادي الأهلى التراجع عن إتمام تعاقده مع الفريق السماوي والبقاء مع ناديه في المقبل .

ورفض أحمد فتحى جوكر النادي الأهلى لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء لتجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجاري معلنا إنتقاله لنادي بيراميدز بعقد لمدة ثلاث مواسم مقبلة .

وعلم أن أحمد فتحى تقاضى 20 مليون جنيه كاش نظير التوقيع لبيراميدز لمدة 3 مواسم بواقع 17 مليونا فى الموسم على أن يتحمل اللاعب قيمة الضرائب البالغة فى عقده .

ووضع نادي بيراميدز شرطا تعجيزيا فى عقد أحمد فتحى حال تراجعه عن إتمام تعاقده مع الفريق السماوى أو فسخ العقد بإعادة ما تقاضاه من أموال كاش بجانب رقم مالى كبير آخر حال فسخ العقد من طرف واحد .

ويرى مسئولو بيراميدز أن الكلام عن بقاء أحمد فتحى مع الأهلى لا يعدو كونه شائعات تروجها وسائل التواصل الإجتماعى عقب تراجع مستوى محمد هانى فى لقاء القمة أمام والذى خسره الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف والحاجة لجهود حاليا فى صفوف الفريق الأحمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق