الأشعة تحدد مصير مشاركة عبدالله السعيد بلقاء

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يخضع عبد الله السعيد نجم فريق ، لأشعة الثلاثاء لتحديد مصير إصابته ومدي لحاقه بمباراة فريقه القادمة أمام نادي ، المقرر إقامتها مساء الخميس المقبل، بالجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اضافة اعلان
 

وتماثل عبدالله السعيد للشفاء بشكل تام الناحية الطبية وشارك بمران الامس لكن عاودته الام مرة اخري الامر الذي يهدد مشاركته بلقاء الزمالك.

 

ومن المنتظر أن تحدد الأشعة مشاركة اللاعب بتدريبات اليوم وغدا ومصير لحاقه بلقاء الزمالك المقبل.

 

وتعرضه السعيد للإصابة بشد فى العضلة الخلفية ومغادرته بعد نهاية الشوط الأول من مباراة سموحة التى جمعتهما باستاد الإسكندرية، وحقق بيراميدز فوزا غاليا على سموحة بهدفين مقابل هدف بالجولة 21 من الدوري الممتاز في مباراة.

وغاب عبد الله السعيد عن مواجهتى الإنتاج الحربى والتى انتهت بفوز بيراميدز بنتيجة 3/0، كما غاب عن مباراة أسوان التى انتهت بفوز الفريق السماوى بنتيجة 2/1.

ورفع عبد الله السعيد رصيده إلى 107 أهداف فى مسيرته بالدورى المصرى الممتاز، ليتجاوز زميله السابق محمد أبو تريكة أسطورة الكرة المصرية والأهلي، الذي سجل 106 أهداف مع المارد الأحمر والترسانة بالمسابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق