كيف تتأهل الأندية المصرية لدوري الأبطال وكأس الكونفدرالية؟ كاف يحدد 4 سيناريوهات

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وضع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عدة سيناريوهات لتأهل الأندية الأفريقية، إلى النسخ المقلبة من بطولة دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية.

وتسبب تفشي فيروس حول العالم في إلغاء بطولات وتأجيل الأخرى، الأمر الذي أثر على تحديد الفرق المتأهلة من كل بلد للبطولات الإفريقية.

وخاطب كاف الاتحادات الأهلية، مؤكدًا على أن تسجيل الأندية المشاركة في دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية للموسم الجديد سيبدأ من الثلاثاء الموافق 1 سبتمبر على أن يكون اليوم الأخير من التسجيل هو 20 أكتوبر .

وطالب الاتحاد الإفريقي من الاتحادات الأعضاء أن تقوم بتسجيل ممثليها في البطولات وفقُا للسيناريوهات التالية:

السيناريو الأول

الاتحادات الأعضاء التي أكملت موسم /20، الفرق المتقدمة للمشاركة يجب أن تكون هي الفرق المتأهلة من المسابقات الوطنية لموسم 2019/20 بما يتطابق مع مواصفات المشاركة المذكورة في المواد 2 و3 فصل 4 من اللوائح.

السيناريو الثاني

الاتحادات الأعضاء التي لم تكمل موسم 2019/20 لكنها وضعت معايير لتصنيف الأندية أو القيام بعملية موائمة لترتيب المسابقات الوطنية لموسم 2019/20، الفرق المشاركة يجب أن تكون هي الفرق المتأهلة عن المسابقات الوطنية 2019/20 بما يتطابق مع مواصفات المشاركة المذكورة في المواد 2 و3 فصل 4 من اللوائح.

السيناريو الثالث

الاتحادات الأعضاء التي لم تكمل موسم 2019/20 واعتبرت ملغياً، الفرق المشاركة ستكون هي نفس الفرق التي شاركت في موسم مسابقات 2019/20 مع الوضع في الاعتبار الحصة المخصصة لكل اتحاد طبقاً لتصنيفه.

اقرأ أيضًا: الزمالك يكشف حقيقة التراجع عن ضم أري بابل

السيناريو الرابع

الاتحادات الأعضاء التي لم يكتمل الموسم بها بعد أو لم تتمكن من إنهاء الموسم قبل الموعد المحدد للتقديم، سيكون مطلوباً منها اختيار أحد المعايير المذكورة أعلاه لتحديد ممثليها على أن يخضع الأمر لموافقة الكاف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق