أزمة تضرب قبل مواجهة  

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تعرض فريق نادي إلى ضربه جديدة قبل مواجهة في مباراة صعبة للغاية بسبب تعرضه لنقص أهم عناصره اللاعب صانع الألعاب "عبد الله السعيد" بسبب الإصابة.


ويعاني لاعب وسط بيراميدز "عبدالله السعيد" من إصابة في العضلة الخلفية قد تحرمه بنسبة كبيرة عن المشاركة في مواجهه الزمالك في الجولة الـ24 يوم الخميس المقبل.


ويجرى عبد الله السعيد أشعة لتحديد حجم إصابته ومن ثم إمكانية لحاقه بمواجهة الزمالك المرتقبة وان كان الاحتمال الأقرب هو غياب اللاعب عن مواجهة الفريق الأبيض.


ويواجه نادي بيراميدز غريمه نادي الزمالك يوم الخميس المقبل في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز ويحاول كل منهما الفوز لضمان مركز الوصيف في ترتيب جدول الدوري العام.

 

 

ويدخل بيراميدز مباراته أمام الزمالك وهو في جعبته 45 نقطة محتلاً للمركز الثاني ومتفوقًا على الفارس الأبيض صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف والفائز في هذه المباراة سينفرد بالوصافة خلف الأهلي المتفوق على الثنائي بـ17 نقطة.


الجدير بالذكر أن اللاعب عبد الله السعيد قد رفع رصيده إلى 107 أهداف فى مسيرته بالدورى المصرى الممتاز ليتجاوز زميله السابق محمد أبو تريكة أسطورة الكرة المصرية والأهلي الذي سجل 106 أهداف مع المارد الأحمر والترسانة بالمسابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق