جلسة بين بركات والزناتي لحسم مدة تجمع المنتخب الوطني في نوفمبر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يعقد محمد بركات مدير المنتخب الوطني الأول، خلال الأيام المقبلة جلسة مع حسام الزناتي مدير إدارة المسابقات باتحاد الكرة، من أجل مناقشة أجندة ارتباطات المنتخب الوطني خلال التوقفات الدولية فى شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين، ومدي إمكانية إقامة معسكر للفراعنة فى الأجندة الدولية للفيفا فى شهر أكتوبر المقبل.
اضافة اعلان

 

ومن المقرر أن يطلب مدير المنتخب الوطني من مدير إدارة المسابقات، زيادة فترة معسكر الفريق قبل مواجهتي توجو فى الفترة من 9 إلى 17 نوفمبر المقبلين، ضمن مواجهات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم افريقيا المقرر إقامتها فى الكاميرون .

 

وكان المدير الفنى لمنتخب أبلغ مسئولي اتحاد الكرة رغبته فى خوض مباراة ودية فى شهر نوفمبر المقبل، حال الموافقة، على منح المنتخب الوطنى الأول فترة إضافية فى لعمل معسكر طويل قبل مباراتىّ توجو فى فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا .

 

شوبير ينتقد بيان حسام البدري لاستعدادات الفراعنة لمباراة توجو 

 

كان هناك توقف للمنتخب فى شهر أكتوبر ومن المرجح أن يتم إلغاؤه من قبل المنتخب الأول مقابل أن يتم منح أسبوع إضافي للفراعنة قبل فترة التوقف فى شهر نوفمبر لخوض ودية قبل مباراتى توجو.
 
وأكد محمد بركات مدير المنتخب الوطنى أن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى كل الأمور المتعلقة بمصلحة المنتخب الوطنى عقب إقرار الكاف تحديد مشوار المنتخب خلال المرحلة المقبلة من أجل الوقوف على أنسب الحلول التي تراعي تحضيراته واستعداداته لمواجهة منتخب توجو في مباراتي الجولة الثالثة والرابعة خلال أجندة نوفمبر المقبل في مشوار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.
 
وقال مدير المنتخب إن الجهاز الفني يضع فى اعتباراته وبرنامجه الظروف الاستثنائية التي عاشها جميع اللاعبين بسبب جائحة بالتوقف لفترة طويلة دامت لأكثر من 5 أشهر عن خوض أى مباريات رسمية وهو ما يحتاج  إلى استمرارية فى استكمال مسابقة الدوري وخوض اللاعبين لعدد من المباريات أملا في إكسابهم الفورمة الفنية والبدنية المطلوبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق