.. طلائع الجيش يواجه أسوان بالدوري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يستضيف طلائع الجيش، فريق أسوان في تمام الثالثة عصر الأربعاء على ستاد جهاز الرياضة العسكرى فى افتتاحية الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
اضافة اعلان

ويحتل الطلائع المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز في 5 وتعادل في 10 وخسر 8 لقاءات وسجل لاعبيه 23 هدفاً وتلقت شباكه 29 هدفاً فيما يحتل أسوان المركز الخامس عشر برصيد 23 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز في 5 وتعادل في 8 وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبيه 24 هدفاً وتلقت شباكه 36 هدفاً.
ومن المقرر أن يبدأ عبد الحميد بسيونى المدير الفني للطلائع بتشكيل مكون من :" محمد بسام وأبو المجد بوشا وعاصم صلاح وعلى الفيل وخالد سطوحى وعمرو السيسى ومهند لاشين وكريم طارق وأحمد كابوريا وعبد الرحمن زولا وناصر منسى".

ومن المتوقع أن يبدأ أسوان أمام الطلائع بتشكيل مكون من :"مسعد عوض ، محمود نعيم، طارق أبو العز سولمون منساه ومحمد إسماعيل ، إبراهيم جلال، إبراهيم القاضي، محمد جابر ميدو، أحمد عامر ومصطفى دويدار ، فادي فريد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق