شوبير: كاف سيستثني في تحديد أنديتها ببطولات أفريقيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

رفض الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، نغمة القلق والتوتر السائدة في الكرة المصرية، بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بتحديد موعد نهاية استلام أسماء الأندية المشاركة في بطولات الأندية الأفريقية المقبل.
اضافة اعلان

وأكد "شوبير"، خلال برنامجه الإذاعي عبر "راديو أون سبورت إف إم"، أن هذا الموقف هو تكرار ما حدث الموسم الماضي بنفس التفاصيل، عندما حدد "كاف" تحديد 30 يونيو موعدا نهائيا لاستلام الاندية المشاركة، مشيرا إلى أنه سيتم استثناء الاتحاد المصري كما حدث العام الماضي.

وأشار شوبير : أن الدوري المصري انتهى الموسم الماضي بعد كأس الأمم الأفريقية، ووقتها سأل هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري وقتها، والذي أكد أن الموضوع ليس به أزمة، وسيتم وضع أرقام بين 1 إلى 4 للتعبير عن ممثلي الكرة المصرية، وتم أخذ استثناء حينها حتى نهاية البطولات المحلية ثم تم تسكين الفرق الممثلة للكرة المصرية، موضحا أنه يتوقع تكرار الأمر ذاته بالعام الحالي. 

وشدد "شوبير" على أن هاني أبو ريدة، يمثل الكرة المصرية ويجب أن يساعدها وهو أمر طبيعي، ونغمة أنه قام العام الماضي بالتدخل لأنه رئيس اتحاد الكرة مرفوض، لأنه يجب عليه مساعدة الاتحاد الحالي، ولا يتخلى عن الكرة المصرية، لأنه رجل مصري وتم ترشيحه من الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

وضرب شوبير المثل بفوزي لقجع الذي يخدم الكرة المغربية وطارق البشماوي الذي يخدم الكرة التونسية، ولم يناديهما أحد في الكرة المغربية والتونسية لكي يساعد بلده وأنديتها.

وشدد أحمد شوبير، على أن دور هاني أبو ريدة الطبيعي، هو القيام بخدمة الكرة المصرية والأفريقية والعالمية، مشيرا إلى أنه لا يقصد الهجوم عليه أو انتقاده لكنه يقوم بتوضيح الأمور.

وقرر الاتحاد الأفريقي فتح باب تقديم الأندية المشاركة لكل بلد في بطولتي الأندية، دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية، في الفترة بين 1 سبتمبر الجاري إلى 20 أكتوبر المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق