بعد طعن كهربا على عقوبة الفيفا.. 3 سيناريوهات لحل الأزمة إحداها تدين اتحاد الكرة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

مازالت قضية محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد فريقه السابق مستمرة، بعد أن أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أصدر قرارًا بإيقاف عقوبة الغرامة المالية الموقعة على اللاعب لصالح الزمالك والمقدرة بـ2 مليون دولار، بعدما تقدم كهربا بطعن على العقوبة.

من جانبه كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق،عن ثلاث سيناريوهات تنتظر أزمة محمود عبد المنعم كهربا مع نادي الزمالك.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي على راديو "أون سبورت": "بعد صدور حكم من الفيفا بتغريم كهربا 32 مليون جنيه و800 ألف جنيه لصالح الزمالك، اللاعب طعن في ثاني أيام صدور الحكم، وتحديدًا يوم 16 أغسطس الماضي أمام نفس اللجنة التي أصدرت الحكم وتم قبول الطعن".

 

سيناريوهات أزمة كهربا والزمالك

وأوضح شوبير: "كهربا قدم مستندات واللجنة نظرتها وقبلت الطعن، وأصبح أمامه ثلاث سيناريوهات لحل الأزمة، الأول أن تؤكد اللجنة أن حكمها الأول صحيح والمستندات الجديدة غير صحيحة، ويبقى الوضع على ما هو عليه".

وواصل أحمد شوبير: "السيناريو الثاني أن تقبل اللجنة المستندات الجديدة وتعلن العقوبة المادية على اللاعب، بينما السيناريو الثالث أن تعلن اللجنة أن مستندات كهربا سليمة وتلغي العقوبة".

وأكمل: "ووقتها ستوقع عقوبة على اتحاد الكرة المصري، بداعي تقديم مستندات غير صحيحة في هذه الأزمة للفيفا، وهو ما يؤكد عليه كهربا ومحاميه".

وكشف شوبير: "من حق الزمالك الاستئناف على أي حكم يصدر وكذلك كهربا، في المحكمة الرياضية، وكل ما صدر من أحكام سواء الحكم نفسه أو طعن اللاعب لا يعد انتصاراً لأي طرف".

اقرأ أيضًا: اليوم.. الجبلاية تصدر قراراتها بشأن تجاوزات مرتضى منصور والقيعي وفرج عامر

 

واختتم حارس الأهلي السابق: "الشئء المؤكد هو أن الأهلي ليس له علاقة بالأزمة من قريب أو بعيد، الأمر يتعلق بكهربا وناديه البرتغالي مع الزمالك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق