في كرة القدم وتنس الطاولة.. " شمال سيناء" تفوز بجائزة الدورة التنشيطية للمصالح

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
فاز فريق مديرية التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء ، علي فريق مديرية الصحة بهدفين مقابل لاشئ في مباراة كرة القدم التي أقيمت في ختام الدورة التنشيطية لمنظمة من الاتحاد الفرعى ل " المصالح الحكومية".

كما حصل فريق تنس الطاولة رجال وسيدات " تربية وتعليم "، على المراكز الأولى أيضًا.

وحضر المباراة النهائية النائب رحمى بكير، ومحمد إبراهيم رئيس الإتحاد الفرعي، وعبدالسلام الكاشف سكرتير الاتحاد، ومحمد راتب امين صندوق الاتحاد، ومحمود الدقدق، وأحمد حسن الجغنة عضوا الاتحاد، وعاطف مطر وكيل مديرية الزراعة، وسيد عوض سكرتير اللجنة الرياضية، وخالد بكرى ،وكيل إدارة الحسنة.

وألقي حمزة رضوان وكيل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، كلمة شكر فيها الاتحاد الفرعى للمصالح الحكومية برئاسة محمد ابراهيم، على الجهد المبذول فى نجاح فكرة الدورة التي حققت عدة أهداف من اجل الترابط والعمل، وإتاحة فرص التنافس بين العاملين في المصالح.

وفي الختام ،تم تكريم الفريق الفائز، وتكريم اللاعبة سماح عبد العزيز حسن، لاعبة تنس الطاولة سيدات، والفائزة بالمركز الأول بالبطولة كأس الفوز وشهادة تقدير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق