شوبير: اتحاد الكرة معرض للعقوبة بسبب محمود كهربا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، مؤكدا أن الاتحاد المصري لكرة القدم مُ لتوقيع عقوبة عليه بسبب محمود عبد المنعم "كهربا".
اضافة اعلان


وقال"شوبير"، خلال برنامجه الإذاعي عبر "راديو أون سبورت إف إم"، أن محمود "كهربا" تقدم بطعن أمام اللجنة التي قررت تغريمه مليون دولار لصالح ، يوم 16 أغسطس الماضي، وقامت اللجنة بقبول الطعن بالأمس، وهو ما يعني نظر الأمر من جديد.


وأكد شوبير : أن اللجنة التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد تتخذ قرارا من بين ثلاثة، وهو تأييد حكم الغرامة ضد اللاعب بمليون دولار، أو تلك العقوبة، أو قبول طعن لاعب الأهلي، وثبوت أن العقد غير صحيح، ستصدر عقوبة ضد الاتحاد المصري لكرة القدم.


وأضاف شوبير، أنه لو تم تأكيد العقوبة ضد "كهربا"، يستطيع اللاعب الاستئناف أمام المحكمة الرياضية، موضحا أن العكس أيضا صحيح، فحال إلغاء العقوبة ضد لاعب الأهلي الحالي، يستطيع الزمالك تقديم استئناف أمام المحكمة الرياضية، مؤكداً أن موضوع محمود "كهربا" لا يوجد فيه حتى الآن، منتصر أو طرف مهزوم، والقرارات ستكون تثبيت الغرامة أو تخفيفها أو إلغائها

وأشار "شوبير" أن النادي الأهلي خارج الموضوع تماما، وليس له علاقة من قريب أو بعيد بالغرامة المقررة على "كهربا" الذي سيتحمل قيمة الغرامة حال إقرارها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق