أزارو يواصل التدريبات البدنية للحفاظ على لياقته بالجيم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

واصل المغربى وليد أزارو، مهاجم النادى الأهلى، تدريباته البدنية فى صالة الجيم للحفاظ على لياقته البدنية، بعدما أصبح مضطراً للبقاء على قائمة الانتظار بالأهلى حتى نهاية الجارى، حتى فتح باب القيد من جديد بعد قطع إعارته إلى الاتفاق السعودى عقب أزمة بين اللاعب والنادى، ونشر أزارو صورة عبر حسابه على إنستجرام خلال تدريباته فى الجيم وعلق عليها "وقت التدريب".


وليد أزارو

 

وتعالت المطالب للجهاز الفنى للأهلى، بقيادة السويسرى رينيه فايلر، بعودة وليد أزارو لصفوف الفريق لتدعيم هجوم الفريق على النحو المطلوب عقب انتهاء إعارته، خاصة بعدما أثبتت التجربة أن إمكانيات التوربيد المغربى تفوق كل قدرات المهاجمين المقيدين داخل القائمة الحمراء.

 

وقررت لجنة التخطيط للكرة بالنادى الأهلى استدعاء المغربى وليد أزارو مهاجم الفريق الذى انتهت إعارته مؤخراً لنادي الاتفاق من أجل عقد جلسة حاسمة وهامة معه لحسم مستقبله مع القلعة الحمراء، حيث ترغب اللجنة تجديد عقد اللاعب والإبقاء عليه لحاجة الفريق لجهوده ولصعوبة التعاقد مع مهاجم أجنبي آخر.

 

وطلبت اللجنة من وكيل أعمال اللاعب عودة المهاجم المغربي للقاهرة وإنهاء أجازته الحالية في في غضون الأيام القليلة المقبلة من أجل التفاوض معه بشأن هذه الأمور المهمة، ويتطلع مسئولو القلعة الحمراء للتفاوض مع المهاجم المغربى ووكيل أعماله من أجل الاتفاق على مستقبله الكروى بعد انتهاء التجربة وكذلك حسم موقفه من المشاركة فى التدريبات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق