.. سموحة في اختبار صعب أمام الإنتاج الحربي بالدوري

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يلتقي فريق سموحة السكندري نظيره الانتاج الحربي في تمام الثامنة والنصف مساءً، ضمن مباريات الجولة الـ24 من عمر الدوري المصري الممتاز.

 

ويحتل فريق سموحة المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة، جمعها الفريق من 23 مباراة سابقة، فيما يحتل الإنتاج الحربي المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة.

 

اقرأ أيضًا: عاجل| إجراء جديد من الأهلي ضد رمضان صبحي وشريف إكرامي

ويسعى سموحة للفوز في مباراة للدخول في المربع الذهبي، والمنافسة على التأهل لبطولة الكونفيدرالية المقبل، فيما يسعى فريق الانتاج الحربي للفوز في أيضًا، لتحسين وضعه بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تشهد منافسات الجولة الـ24 عدة مواجهات قوية، مباراة غدًا أمام نظيره ، كذلك مباراة الأهلي أمام فريق وادي دجلة، والمقرر لها بعد غدا الجمعة.

 

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 62 نقطة، فيما يحتل نادي بيراميدز وصافة الدوري برصيد 45 نقطة، ويأتي نادي الزمالك ثالثًا بنفس رصيد النقاط، إلا فارق الأهداف لصالح بيراميدز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق