”أربعاء الحسم”.. تقارير تكشف مطالب قبل اجتماع والده مع إدارة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تترقب جماهير الكرة في كل مكان انتهاء اجتماع خورخي والد نجم ليونيل ميسي، مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكتالوني، المقرر له في محاولة لحل الأزمة بين الطرفين.

 

ووصل والد ميسي صباح اليوم الأربعاء، لمدينة برشلونة من أجل عقد جلسة هامة مع إدارة برشلونة ورئيس النادي، لبحث إمكانية حل الأزمة بعدما أبلغ النجم الأرجنتيني الإدارة بعدم رغبته في الاستمرار وفسخ التعاقد بين الطرفين.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن والد ميسي سيجتمع مع رئيس برشلونة للحديث عن موقف الطرفين في هذه الأزمة، ولماذا يرى كل طرف أنه في الموقف الصحيح، في محاولة لإيجاد حل يسمح لنجله بالرحيل عن النادي.

 

وأشارت الصحيفة وفقًا لمصادر مقربة من الطرفين، أن بارتوميو سيصر خلال جلسته مع خورخي ميسي على عدم السماح لقائد الفريق بالرحيل عن برشلونة إلا إذا دفع الشرط الجزائي المقدر بـ700 مليون يورو.

في المقابل، سيحاول والد ميسي تقريب وجهات النظر والتفاوض على رحيل نجله عن برشلونة بطريقة أخرى بعيدة عن الشرط الجزائي.

 

الأمر صعب

"لا أعرف شيئا" كانت تلك الكلمات التعليق الوحيد من والد ميسي عند وصوله إلى برشلونة بعدما حاول المراسلون الحصول منه على أي تعليق بخصوص مستقبل نجله، فكان رده الوحيد: "لا أعرف شيئًا يا رفاق".

اقرأ أيضًا: ”انتظره ولم يحضر”.. ميسي يصيب طفلا بالإحباط بعد تمرده على برشلونة (صور)

وذهب والد ميسي لأحد المكاتب في مدينة برشلونة لحضور جلسة الحسم مع رئيس برشلونة، خارج النادي وبعيدًا عن أعين الكاميرا، لكن عند وصوله وجد المراسلين بانتظاره ليكون رده الوحيد على التساؤلات: "أرى الأمر صعبًا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق