شوبير: قرحة سبب غموض مصير نيدفيد وصفقة من العيار الثقيل للفريق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد الإعلامى أحمد شوبير، حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب السابق، أن كريم نيدفيد لاعب الفريق الأحمر يواجه مصيراً غامضاً بعد إصابته بقرحة فى الركبة.

وقال شوبير، فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، "كريم نيدفيد مصيره غامض فى الأهلى بعد جراحة خاطئة أصابته بقرحة فى الركبة، والأهلى يتعامل مع الأمر بهدوء على أمل أن تستجيب ركبة اللاعب فى ظل صغر سنه، خاصة أن نيدفيد لا يجرى تدريبات بل يخوض تأهيلات فقط للركبة".

وعلق شوبير على مستحقات مؤمن زكريا قالاً :الأهلى يضع اللمسات الأخيرة على مستحقات مؤمن زكريا، علمت أن هناك وفداً من مجلس إدارة النادى الأهلى سوف يزور مؤمن زكريا فى منزله خلال الأيام المقبلة، ومعه شيكات بقيمة عقد مؤمن زكريا مع الأهلى لمدة 3 سنوات.

اضافة اعلان
 

على أن يحصل عليها اللاعب على طريقة الدفعات مثل زملائه، ولكن أطالب الأهلى بإعفاء مؤمن زكريا من نسبة المشاركة فى عقده لأن اللاعب مريض ويحتاج كل الدعم والأهلى لا يتأخر عن أبنائه".

وعن ملف الصفقات الجديدة قال شوبير، "ملف الصفقات فى الأهلى لا يزال فى إطار الدراسة بالنادى، وقد تكون هناك صفقة مفاجأة للجماهير، وسألت فى موضوع طاهر محمد طاهر وعلمت من الأهلى والمقاولون أن اللاعب كان مصاباً بشد فى العضلة الأمامية وتعافى تماماً واستبعاده أو مشاركته هو قرار عماد النحاس المدير الفنى للمقاولون دون أى تدخلات من أحد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق